weLCOME tO FROM CuTe G!RLS & BOYS

زائر

 
الرئيسيةالرئيسية  اعلانات المنتدىاعلانات المنتدى  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مقبره تعرض موتاها للسياح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
>>عيون تامر<<
.:. speciaL cUte .:.
.:. speciaL cUte .:.


ذكر
عدد الرسائل : 1181
العمر : 24
دولتي :
مزاجي :
MMS :
اوسمتي :
  :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: مقبره تعرض موتاها للسياح   الجمعة فبراير 13, 2009 12:14 pm


مقبرة من نوع اخر , تعرض امواتها على السياح و هم يرتدون ملابسهم الكاملة كأنما لايزالون على قيد الحياة !! هل هذه نكته ام دعاية لأحد افلام الرعب ؟ هذه المقبرة حقيقية و يمكنك انت نفسك زيارتها لو صادف يوما ان ذهبت الى جزيرة صقلية الايطالية .



موتى معلقون على الجدران و هم يرتدون ملابسهم كاملة !!

في جزيرة صقلية الايطالية و في مدينة باليرمو بالتحديد , هناك مقبرة تضم عدد كبير من جثث الموتى بعضهم رهبان و قساوسة و اخرين من ذو مهن و اعمار مختلفة دفنوا هناك على مدى عشرات السنين.
كل مقابر العالم تضم جثث و هياكل الموتى و من مختلف المهن و الاعراق و الاعمار.
كل مقابر العالم تشترك في انها تضم رفات الموتى و لكن ان يتم عرض هذه الرفات و الهياكل عن طريق تعليقها على الجدران كاللوحات و هي ترتدي ملابس و ازياء كما لو انها لازالت على قيد الحياة و في وضعيات وقوف و جلوس مختلفة ايضا فهذا ما لا يتخيله المرء.

بدأت قصة الهياكل في الدير في نهاية القرن السادس عشر و بالتحديد عندما قام الرهبان بفتح عدد من القبور في مقبرة الدير و لشدة دهشتهم وجدوا ان جثث الموتى قد اصبحت موميائات ربما بسبب نوع التربة المساعدة للتحنيط و كانت اول جثة توضع في السرداب هي جثة سلفيسترو اوف كابيو عام 1599 بسبب عدم وجود مكان كافي في مقبرة الدير الاصلية , ثم استمرت بعد ذلك عملية دفن الموتى في السرداب لعدة قرون.

في البدء تجفف الجثث عن طريق وضعها في رفوف من الانابيب الخزفية في السرداب و بعض الاحيان يقومون بغسلها لاحقا بالخل , بعض الجثث يقومون بتحنيطها و اخرى توضع في خزائن زجاجية , ثم يقومون بكسيها بالثياب المستعملة في الحياة العادية , بعض الرهبان يتم كسيهم بثيابهم الدينية التي كانوا يستعملوها في تأدية الطقوس الدينية. البعض يوصون ان يتم اكسائهم بلباس محدد و اخرون بألبسة عادية كتلك التي نستعملها في حياتنا الروتينية حيث يرتدي بعض الرجال بدلات و قمصان و بعضهم يعتمر قبعة و بعضهم يضعون نظارات على عيونهم التي تحولت بمرور الزمن الى مجرد تجويف مظلم كما يمكنك ان ترى النساء في ملابس مختلفة كأثواب المنزل او بعضهن يرتدين تنانير طويلة و اخريات يعتمرن قبعات نسائية و هناك ايضا هياكل لجنود و ضباط ببزتهم العسكرية , و قد يطلب اخرون في وصيتهم ان يتم تغيير ملابسهم بين فترة و اخرى .

هناك جثث تحولت الى هياكل عظمية فقط و لم يبقى اي اثر للبشرة و هناك مجموعة اخرى حافظت على جزء من بشرتها و تتدلى من البعض منها خصلات من الشعر و بعضها لازالت عيونها سليمة.
يقوم اقارب الموتى بزيارتهم و الصلاة لهم من حين لأخر و يقومون بالتبرع بالمال للدير الذي يعتمد على هذه التبرعات للمحافظة و الابقاء على السرداب , كل جثة يتم وضعها اولا في رفوف تشبه الكوة ثم يقومون بنقلها بعد ذلك الى مكان ثابت و دائمي مادامت تبرعات اقارب الميت مستمرة و لكن في حال توقفهم عن دفع المال فأن الجثة ترفع من مكانها و تطرح جانبا على احد الرفوف.



المقبرة تضم حوالي 8000 مومياء علقت على شكل صفوف على الجدران و تم تقسيمها الى مجموعات بعضها للرجال و اخرى للنساء و هناك مجموعات اخرى للعذارى و للاطفال فعلى سبيل المثال تم وضع طفلين معا في كرسي هزاز كما ان هناك قسم خاص للمشاهير و الشخصيات يضم رفات كتاب و اطباء و محامين و ضباط.
المقبرة مفتوحة للزوار و لكن يمنع التقاط الصور للموتى وو موعد الزيارة من الساعة التاسعة صباحا و حتى الخامسة بعد الظهر مع استراحة ساعة واحدة من الثانية عشر و حتى الواحدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elshoop
.:. speciaL cUte .:.
.:. speciaL cUte .:.


ذكر
عدد الرسائل : 1366
العمر : 28
الموقع : امام الكمبيوتر
العمل/الترفيه : النٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٍٍٍٍٍٍت....
المزاج : طول ما حبيبتى معايا ....مية مية
\"*نبذه عني*\" : مشفتش حااجة بتنسى سنين العمر قبل لقااك *** وشفت عنيك نست نفسى بقيت عاايش علشان اهوااك.........؟؟؟ بحبك ؟؟؟
دولتي :
مزاجي :
MMS :
اوسمتي :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقبره تعرض موتاها للسياح   الجمعة فبراير 13, 2009 2:20 pm

ثانكس على المعلومات يا اسطورة


هنعمل رحلة ونروح هناك انشاء اللة

فكر وقولى

jocolor

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cute-girle19.montadalhilal.com
 
مقبره تعرض موتاها للسياح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
weLCOME tO FROM CuTe G!RLS & BOYS :: الــــركـــن الـــع ـــام :: *~موآأإآضيــcuteـع الـعـآأإآمـة~*-
انتقل الى: